Search This Blog

Tuesday, March 3, 2009

March 3, 2009 - Al Mustaqbal - Lebanon Baroud & Case of Sader

بارود يستقبل وفداً من عائلة جوزف صادر
وموسى يطالب بكشف ملابسات اختطافه وإعادته

استقبل وزير الداخلية والبلديات زياد بارود في مكتبه في الوزارة أمس، وفداً من عائلة المخطوف جوزف صادر يرافقهم النائب ميشال موسى. وطالب موسى بـ"كشف كل الملابسات التي أحاطت بعملية اختطاف صادر"، معرباً عن ثقته "بالاجهزة الأمنية التي تعمل على القضية".
وقال موسى: "إن الهدف الاهم هو عودة جوزف صادر، وكشف كل الملابسات التي أحاطت بعملية اختطافه. وكلنا ثقة بالاجهزة الأمنية التي تعمل على القضية، وإننا على تواصل معها بالإضافة الى الجهد الذي يبذله وزير الداخلية شخصياً على كل المستويات السياسية والأمنية"، متمنياً "استمرار هذا الجهد بزخم اكبر فالهدف ان يعود جوزف سريعاً لأن الوقت يمضي والأمور تطول".
ورأى أن هذه القضية "خلقت قلقاً لدى اللبنانيين جميعاً ولذلك يجب حلها بسرعة وأملنا كبير أن تنجلي الامور بالسرعة اللازمة، وأن يعود جوزف صادر إلى عمله ويزول القلق الملازم للمواطنين بعد هذه العملية".
ولفت "الى أن الاتصالات تجري مع كل الافرقاء، ولكن حتى اللحظة لم تصلنا اية اشارة فعلية تشير الى مكان احتجاز صادر. أما المؤشرات التي تصلنا فتشير إلى وجود فسحة امل كبيرة بعودته سريعاً، إنما حتى اللحظة ليس هناك اي خبر رسمي يشير الى الجهة الموجود لديها".
ووجه موسى نداء الى المهتمين بهذا الموضوع "من أجل تزخيم العمل وعودة المهندس جوزف صادر، وإزالة القلق من نفوس اللبنانيين منذ بداية هذه القضية".
من جهتها، شكرت عقيلة المخطوف سلمى صادر للوزير بارود اهتمامه بالقضية، وتمنت على الاعلام "الحصول على المعلومات في خصوص قضية زوجها من الجهات الأمنية المختصة، وعدم الأخذ بالإشاعات التي تصدر على المواقع الالكترونية أو في التلفزيونات"، لافتة الى "أن الوزير بارود يتابع القضية شخصياً ونحن نشكره على اهتمامه لأنه أخذها على عاتقه". ونفت حصولها "على اي معلومات جديدة حول مصير زوجها"، مشيرة الى أن بارود "يتابع القضية يومياً مع كل الأجهزة الأمنية المختصة".
وأشارت إلى أن "النائب موسى إلى جانبنا ونحن نتابع القضية معه ونوجه ضمن هذا الاطار شكرنا لرئاسة الجمهورية ولوزير الدفاع، المهتمين بالقضية بشكل جدي والجميع يطمئننا ونحن متكلون عليهم".
كذلك استقبل بارود النائبين حسين الحاج حسن ونوار الساحلي.

No comments:

Post a Comment