Search This Blog

Friday, February 20, 2009

February 20, 2009 - Al Mustaqbal - Lebanese Case of kidnapping Sader

اعتصام أهلي تضامناً مع المخطوف صادر

صيدا ـ "المستقبل"
لمناسبة مرور أسبوع على اختطاف الموظف في شركة طيران الشرق الأوسط المهندس جوزيف جرجس صادر، وفيما لم يطرأ اي جديد على القضية، نفذ أبناء بلدته مغدوشة وجارتها درب السيم عصر امس اعتصاماً عند مفترق مدخل البلدتين شارك فيه حشد من الأهالي يتقدمهم رئيسا بلديتي مغدوشة غازي أيوب ودرب السيم مارون جحا وعدد من الآباء والكهنة وعائلة وأقارب صادر. وقد رفعت لافتات كتب على بعضها "دعاؤنا الى الله أن يعود الينا جوزيف بأقرب وقت ممكن" و "صلاتنا واحدة: ربي أرجع جوزيف سالماً".
وقام عدد من الشبان والفتيات من ابناء البلدتين بتوزيع أوراق وبراعم زهر الليمون على السيارات والمارة كون المخطوف صادر هو رئيس تعاونية زهر الليمون في مغدوشة. كما وزع بيان يتضمن نبذة عن سيرة حياة صادر ومناقبيته الأخلاقية والمهنية. وجاء في البيان: "جوزيف صادر الانسان المتواضع المحبوب والمحترم من كل أبناء بلدته على اختلاف انتماءاتهم السياسية والجميع يرون فيه الانسان المترفع عن زواريب السياسة والخلافات المحلية الضيقة".
ودعا المعتصمون الى وقف أي استغلال سياسي لموضوع اختطاف صادر وحصر قضيته في اطارها الانساني البحت. كما دعوا الجميع الى عدم الأخذ بالشائعات التي تطلق بين الحين والآخر وضرورة استقاء المعلومات من الأجهزة الأمنية الرسمية ومن العائلة، آملين متابعة التحرك حتى كشف ملابسات اختفاء جوزيف واماطة اللثام عن مصيره واعادته الى عائلته وعمله سالماً.

No comments:

Post a Comment